المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجلس القصص والروايات الشعبية


  1. قصة وقصيدة ( عدوان راشد الهربيد الشمري )
  2. من قصصة الحب الشريف :( ومن الحب ماقتل )
  3. طالب يتحدى الله
  4. قصة{ الزول زوله والحلايا حلاياه}
  5. قصص وعبر .... رائعة
  6. ياذيب ياللي تالي الليل عويت
  7. إعطاء الرجال حقوقها حتى لو كان بينهم عداوة
  8. قصه عبرة لن أنساها طول عمري
  9. قصة عايش
  10. نخاشات صدع مروان
  11. اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب
  12. قصة الحجاج والغلام
  13. لاصرت بالصمان ؟؟؟
  14. قصة عالم سني وعلماء شيعه
  15. صور تبين الفرق بينا وبين الاجانب‎‎
  16. {ليا جاك الحبردي يردي وش تعشيه}
  17. {شيعي يدعوا نصرانيآ ويهوديآ للتشيع}
  18. {قويه جدآ...قصه موثره}
  19. {النصيحه ببعير ماهي ببلاش}
  20. حتى لاينقطع المعروف بين الناس
  21. اشغلت بالي وجوالك على الصامت...ادق الارقام من حبك ورددها
  22. زلقت حبت الشمري
  23. هند زوجة الحجاج‎
  24. {قصه وقصيده ياعيال ياللي تشرفون المراقيب.. }
  25. وافق شنٌ طبقه
  26. أطلقوهما لأدبهما
  27. أحشرني من حواصل الطيور
  28. أعوذ بالله من هذه الزيارة
  29. قصة المثل الذي يقول عادت حليمة لعادتها القديمة
  30. قصة الشاعر بندر بن سرور مع الشيخ أبن هذال
  31. قصة محمد بن سمير شيخ ضناء ذري من ولد علي من عنزة ( مجير على الدولة )
  32. مقدمه مسلسل جلوة راكان
  33. من التاريخ
  34. قصيدة العنزي بخويته الحضريه
  35. قصص قصيرة ولكن مفيدة!!
  36. شاب ابكى رجال الهيئه
  37. اللي يبينا عيت النفس تبغاه واللي نبيه عيا البخت لايجيبه
  38. من القصص القديمه
  39. الوزير والكلاب
  40. دهاء وفصاحة اعرابي
  41. {قصة و مكآن مقتل ذيب بن شالح}
  42. أبشري ألحيـن أوديك البقآله
  43. وصية الإسكندر المقدوني
  44. قصة صيحة حصة
  45. قصة حجاب وعقاب....
  46. {لماذا يقال لآل الصباح اخوان مريم ؟ ومن هي مريم ؟ }
  47. يا ذيب لاتاكل عضودي والأمتان انا خويك والعرب حاربوني
  48. { ان طاب طيبه طيبه من خواله . . . }
  49. ياراكـب ثنتيـن يشـدن الاقــواس *من دار ريضـان الحجـر حركنـي
  50. (( :: قصة خليف وحظه الشين مع الشيخ ساجر الرفدي :: ))
  51. {قصة وقصيدة.جحيش بن مهاوش .مؤثرة . . . }
  52. من أشهر قصص الدخيل ...!!!
  53. قصه نوت وعقاب العواجي
  54. الراعي حمود وقصته مع نمر ابن عدوان 0
  55. قصة العبد وعمته
  56. قصه وقصيده البدوي والحضريه
  57. قصه الدحة وعلاقتها بمعركه ذي قار التاريخيه
  58. منازعات شمر وعنزه في الرقه
  59. النوري بن شعلان علم بارز من اعلام الشعر القديم
  60. ياذيب لاتاكل عضودي
  61. قصص وقصائد الشاعر فيحان عقلا المهيوبي الاشجعي
  62. يقول الراوي
  63. الجميما
  64. قصة عمران البجيدي العنزي ودخيله الذي قتل ابنه
  65. من قصص الخليفه معاوية بن ابى سفيان
  66. من قصص الخليفة المنصور
  67. من قصص الحجاج بن يوسف الثقفي
  68. المهدي والأعرابي
  69. روحي الصفدي مع مازن عجاوي
  70. راع البويضا
  71. الشيخ ساجر الرفدي
  72. الشيخ برجس غدير الموت
  73. عـــــــادات الباديه
  74. الربــــــــــــــــــــــــــابه
  75. شبة النــــــــــــــــار
  76. شوفو العاب زمان
  77. زينــة النســــاء زمــان
  78. ادوات تراث اجدادنــــــــــــــا
  79. عوا الذيب بقصائد البدو
  80. ماذا اجاب الخوارزمي عن المراه
  81. لو زدت لازاد السقا
  82. مرابط الخيل عند قبيلةعنزة
  83. المسعد اللي ماسرى الليل حشاش !
  84. ياليتنا من حجنا سالمين !!
  85. الضل خفيف---------
  86. جهنم بعد 300 كيلو
  87. قصة برجس( غدير الموت) ونزوح الدهامشه من نجد ..
  88. قصه رائعه...صبى يسأل سيدنا موسى أن يغنيه الله
  89. رجل مسلم في مطعم باوروبا
  90. ما شفت مثل خليف قليل والي(ما كل خليف خليف)
  91. قصة طيور شلوى
  92. قصة حزينه لا تفوتكم
  93. قصة بندر بن سرور مع الشيخ متعب بن محروت الهذال
  94. نصف ساعه قضاها شاب في القبر
  95. بصري الشمري
  96. قصص وقصائد مشهورة ( صوتيه )
  97. بصري الوضيحي الشمري قصة التايه (صوتيه)
  98. قصة الداب والطير " لحجرف الذويبي الحربي " صوتيه
  99. شاب يبحث عن عمل
  100. قصص من الموروث الشعبي الجميل
  101. يـا لـيـتـنـي نـداف قـطـن وأبـيـعــه !!
  102. قصيدة للشيخ ساجر الرفدي
  103. قصة رقم 1
  104. قصة وقصيدة خمسة عشر فنجال لحنيف صبيت وسبب قولها
  105. قصة رقم 2
  106. قصه اللى مايعرف الصقر يشويه.....
  107. قصه وقصيدة .. بين الشاعر مرشد البذال والشاعر محمد السديري الله يرحمهم جم
  108. الي مطول العنب حامضن عنه يقول
  109. يا ذيب ياللي تالي الليل عويـت
  110. قصة وقصيدة عن كرم عنزة عامه وابن مهيد خاصه
  111. علمت ملهوف الحشا مرسـل لـي !!
  112. ابن حثلين والبنت
  113. قصة العصفور والحيه العمياء
  114. مواقف حصلت بسبب الاستغفار
  115. قصه لاتنسي بسهوله
  116. قصة شاب يغازل
  117. البستان
  118. قصه معثم بن غبين من عنزه وجاره روعه
  119. قصة مؤثره
  120. قصه عظيمه لرجل توفي دماغيا
  121. ((اللهم لقد أراني قوته علي فأرني قوتك عليه)).
  122. قصص وقصائد بدويه واقعية
  123. قصص وقصائد بدويه واقعية منقول
  124. الشاعر جحيش بن مهاوش، قال قصيدته المرثية في عياله،
  125. عبد الكريم الجربا(( ابوخوذه))
  126. من شيم قبيلة عنزة وقبيلة شمر
  127. بر الوالدين ((قصص قصيرة وحلوة
  128. يـآشـآرب آلـتنـبآك شـآربك مـآطـآل
  129. فكر قليلا قبل ان تعمل!!!
  130. من قصص ابن لعبون
  131. لاشفت ضول الناس بالك تعسه
  132. قصه: من ذكاء البدويات
  133. امل الوجار وخلو الباب مفتوح
  134. ترى الخوي ياحسين مثل الامانه
  135. معركه طار السبيعى بين سبيع والسبعه
  136. قصة وقصيدة النوم ساس اللوم
  137. اقــــدع عسـى يقـــــــدع على راســــك الذيـــــــب
  138. قصص وقصائد من الموروث الشعبي رائعة( صوتيه)
  139. يقوله اللي ما حضر حرب تشرين قصه وقصيده
  140. نطّيت في مرقبٍ والليل ممسيني
  141. يابوي ذبح التيس للضيف منقود
  142. الولد وان طاب طيبه من خواله وان تردى فعلم انهم خايبيني
  143. حمايهن لاطب فيهن جفالى(قصه خلف الدعيجاء)
  144. ليا جاك الحبردي يردي وش تعشيه
  145. سالفة وقصيدة
  146. قصة المثل المشهور : لقطة غليص
  147. سوالف وقصص البدو
  148. قصه الفارس والشاعر ، خلف الزيد الأذن الشعلان الرويلي العنزي
  149. الآن ينتحب الفجر !
  150. لاتفوتك : قصة بائع الفراولة !
  151. قصيدة لا تعذليه (لابن زريق البغدادي)
  152. أشهر القصص في حماية الدخيل.
  153. قصة وقصيدة جديع بن سودان العنزى
  154. من قصص العرب : دهاء الملك والعجوز
  155. "قصة قصيدة: خلقت فالدنيا وانا ما معي شي
  156. قصه وقصيده ياراكبن زينه الزولى
  157. قصة وأبيات في قمة الروعة
  158. وصية نمر بن عدوان المشهورة .
  159. (( قصص وقصائد من نساء البادية ))
  160. قصص مشهورة ( مجموعة منها )
  161. وصية نمرالقيسي لجماعته
  162. قصة المطيري مع الرويلي العنزي ( راعي البعير )
  163. لي بنت عم ماوطت درب الأدناس ,’قصه وقصيده للشاعر شرعان الرمالي
  164. اهداء لكل المعلمين والمعلمات
  165. قصة الأمريكي الذي أسلم بسبب حليب الأم
  166. قصه حقيقيه حصلت في السعوديه مؤلمه
  167. عويل الشيطان تأليف كراميل نور
  168. فقال الخليفة : املأوا له الجّرة ذهباً وفضّة.
  169. ان عشت ياراسي كسيتك عمامه .
  170. قصة قهر جمل 🐪
  171. عادت حليمة إلى عادتها القديمة !!
  172. يالله عسى ماتكره النفس خيرة
  173. وآنــا آخــو شما. ! تعرفوا على ( قصة شما )
  174. ✽ سالفة وقصيدة ✽من لاتقاضى حي يقمح ليا مات!
  175. حكاية الساقي من التراث الشعبي المغربي !
  176. قصيدة مهاوش ابن جحيش بعياله (واستجابة دعاءه عليهم )
  177. أذبحوا ذباح الكلب:
  178. قصة البنت مع شليويح العطاري
  179. قصة شليويح العطاوي مع البنت
  180. أول نهـاري دمـع عينـي قويتـه "واتلا نهاري دمع عينـي قوانـي
  181. النوم ساس اللوم لو يدري الفتى
  182. قصة مثل ( الدراهم مراهم ) .
  183. قم سو مايصبغ على الصين لذياب
  184. من هو اخو عنقا؟
  185. قصه وقصيدة ابو دباس- ( جاك الفرج يا بوي هـو والبريـره*)
  186. مناظر جميلة جدا موسم الفقع .
  187. الراوي ابو رشيد - قصة راعي الطير .
  188. كيس من الذهب (قصة جميلة )
  189. قصة البنت مع ولد عمها محزنة
  190. قصة الشيخ الفارس (جديع بن منديل) حين طلّق زوجته الشاعرة (مويضي الدهلاوية)
  191. الفداوي : منهو الفداوي ؟
  192. من قصص شليويح العطاوي
  193. قصة رااااااائعة
  194. يا شلاش قلبك لا يصيبه وشاويـش " حـنـا هـل العـادات كـان أبـتـلـيـنـا
  195. قصة وعبرة
  196. سووا مساحاتاً وسووا مشبات -- وراح الشتا والنار ماولعوها
  197. .. قصة وعبرة ..
  198. قصّة من التاريخ
  199. ياعبيد لاشفت اريش العين قله" عليه مردود البرا عشر نوبات(قصة وابيات)
  200. خوى الذيب سرحان
  201. قصة وقصيدة الشيخ هايس بن مجلاد في القهوة
  202. قصة من التاريخ " ذكاء "
  203. النوم ساس اللوم لو يدري الفتى .. ريف العذارى والرجال الهلايـم
  204. ( من*طاوع*الثنتيـن يصبـر على اللـوم )
  205. فلا أدبٌ يفيدُ ولا حليب !
  206. قصة وقصيدة أكثر من رائعه
  207. الزول زوله والحلايا حلاياه.
  208. ماكل بيضاء شحمة
  209. سالفة المثل الشعبي المشهور ( مقيط ورشاه )
  210. مشوح الشخاتي المضياني وردة على مويضي البرازيه.
  211. صديقاً لي ماتت مرته ...!
  212. قصة قبر الخدنا
  213. قصة محمدَ بن فيحان مَع العنزي
  214. قصة جميلة برواية صاحبها
  215. ناوي النحاوي " قصص وقصائد "
  216. الأرملة المرضعة !!
  217. الفرق بين الرواية والقصة
  218. الفرق بين القصة والأسطورة
  219. الصخرة التي هوى منها مقيط ورشاه
  220. قصة فريح الشمري وماضي بن ماضي العازمي ( قصة وفاء)
  221. قصة بني هلال